English
       

نبذة عنا

ملخص
الرؤية والرسالة
رسالة الرئيس التنفيذي
جولة ثلاثية الابعاد
فيديو
العروض

رسالة الرئيس التنفيذي

CEO

أهلاً بكم في الموقع الإلكتروني لمدينة الأمل، مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية ونتمنى أن تحوز خدماتنا وبرامجنا العلاجية والصحية على رضاكم وتكون سبباً في شفائكم بإذن الله.

هدفنا في المدينة أن نسعى جاهدين على رعايتكم وتقديم أعلى مستويات الجودة والرعاية للوصول إلى تطلعاتكم وإحتياجاتكم لتصلوا إلى مرحلة الشفاء ولتساعدوا أنفسكم وتتمكنوا من ممارسة حياتكم الطبيعية على أكمل وجه.

إننا في المدينة لا نعترف بمصطلح الإعاقة أو العجز لإيماننا الكامل بأن الإرادة فوق الإعاقة ومعرفتنا ومشاهدتنا قدرات مرضانا على التغلب عليها. لقد إستفاد من خدمات المدينة طوال العشر سنوات السابقة ما يقارب 600,000 مريض معظمهم ولله الحمد استطاعوا بتوفيق الله ثم بإرادتهم وقوة عزمهم أن يصلوا إلى مراحل متقدمة من الشفاء وممارسه حياتهم الطبيعية والإندماج مع المجتمع تاركين ورائهم قصص نجاح جميلة وملهمة.

أعزائي، حققت المدينة في الأشهر القليلة الماضية عدداً من الإنجازات نسعد بمشاركتكم بها وتعكس جودة الخدمات المقدمة وتضع المدينة في مصاف المستشفيات العالمية ومن أبرزها معدل التحكم والسيطرة على العدوى والذي وصل إلى 100% كإنجاز نوعي نادر في المستشفيات العالمية. ومن الإنجازات التي تصب في مصلحة مرضانا أيضاً مؤشرات التحسن والتي تعكس معدل التحسن للمرضى خلال فتره مكوثهم في المستشفى وتلقيهم للعلاج . وآخر هذه الإنجازات هي إعادة وإتمام إعتماد برامج المدينة التاهيلية من هيئة الإعتمادات الدولية (CARF) والتي تختص في جودة الرعاية والبرامج الصحية في المستشفيات التاهيلية وفق المعايير الدولية.

نحن هنا سنسعى جميعاً لتحقيق رسالة المدينة لمساعدة الناس ليساعدو أنفسهم ، والتي وضعها المؤسس رحمه الله وأبناؤه من بعده ، ونتطلع دائماً إلى الإنصات بقلوبنا لمرئياتكم واقتراحاتكم من أجل أن تكون فترة مكوثكم في مدينة الأمل والإنسانية تجربة لا تنسى..

عبدالله بن حمد بن زرعة
الرئيس التنفيذي

 
الرئيسية | اتصل بنا | تعليقاتكم |نبذة عنا |خريطة الموقع |التوظيف Copyright © 2015 by SBAHC