Sign In
​مركز الاطراف الصناعية والجبائر
​​

تعتبر مدينة سلطان بن عبد العزيز الإنسانية هي أكبر منشأة لإعادة التأهيل في الشرق الأوسط. خدمات الجبائر و الاطراف الصناعية  هي فريدة من نوعها في أنها توفر أجهزة عالية الجودة مخصصة لكمية كبيرة من المرضى.

بدأت خدمات المركز  في عام 2002 وتم توسيعها لتتناسق  مع ارتفاع الطلب على المرضى من المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي بأكمله. في عام 2017، شوهد 750 مريضا جديدا وكان هناك ما مجموعه 9000 زيارة للمرضى.

وقد تم افتتاح مركز في 22 ديسمبر 2014، وتم اعتماده من قبل أوتوبوك في عام 2015. ولتحسين جودة الخدمات، تم الحصول على مزيد من الاعتماد ل إسو 2017 للأجهزة الطبية، واللجنة المشتركة الدولية ولجنة اعتماد مرافق إعادة التأهيل. يعمل في المركز موظفون معتمدون في فرق متعددة التخصصات تخدم المرضى  الأطفال والكبار بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المرضى الذين يعانون من الشلل الدماغي وإعادة التأهيل بعد الجراحة والسكتة الدماغية وإصابات الدماغ والظروف العصبية وما إلى ذلك. ويضمن النهج المتعدد التخصصات حصول المرضى على حلول علاجية مثلى .

يتم تصنيع الأجهزة التعويضية باستخدام الممارسة السريرية المتقدمة وأحدث التقنيات بما في ذلك أنظمة المسح الضوئي وتطبيقات كاد / كام. وتشمل الخدمات المقدمة للمرضى جميع أنواع مثل الركب ذات المعالجات الدقيقة والأقدام الإلكترونية والأطراف الصناعية الكهروضوئية. يتم توفير مجموعة واسعة من الجبائر وخيارات جلوس المتقدمة للمرضى.​

​برامج التأهيل

تعرف على المزيد

​خدمات التأهيل

تعرف على المزيد

​مركز الاطراف الصناعية والجبائر

تعرف على المزيد

​الأسئلة الشائعة

تعرف على المزيد
جميع الحقوق محفوظة 2019 © SBAHC

النشرة البريدية