Sign In
​​

الرس​​الة:

نسعى جاهدين لتحسين رحلة المريض وذلك بإتباع استراتيجيات إنسانية مبتكرة من خلال منهج شامل  يركز على المريض.

الرؤية:​

خلق تجربة تف​وق التوقعات للمريض.

الاهداف والغايات:

  1. إي​جاد بيئة تعافي للمريض واسرته والموظفين تقدم:
  • الدعم المعنوي
  • المودة
  • يسهل الوصول لها

  1. الحرص على أن تكون رحلة المريض سلسة طوال فترة الرعاية:
  • قبل تقديم الخدمة
  • اثناء تقديم الخدمة
  • بعد خروج المريض

  1.  ​الحرص على الأخذ بملاحظات المريض و إدراجها في خطط المنظمة:
  • المجلس الإستشاري للمرضى
  • لجنة حقوق المريض وعائلته
  • الشكاوي
  • استبيان رضى المريض

  1. الحرص على تطبيق الاستراتيجيات المتعلقة بتحسين رحلة المريض بالتعاون مع الاقسام الاخرى
  • ​​​​متابعة المعايير الاساسية المتعلقة بتجربة المريض كهدف استراتيجي

  1. توفير التوجيه والدعم اللازم للمرضى واسرهم والموظفين
  • التثقيف العام
  • التواصل مع مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية
  • البدء بـ H.E.A.R.T

  1. تعزيز وعي الجهات المعنية في المجتمع فيما يتعلق بخلق تجربة إيجابية للمريض:
  • منصات التواصل الاجتماعي
  • الحملات

  1. العمل كمناصرين للمرضى امام اصحاب القرار لتعزيز تجربة المريض عن طريق نظام الرعاية الصحية

​التوظيف والعمليات:

يعمل القسم في أيام الاسبوع فقط (الاحد – الخميس) من الساعه 8-4:30 فقط.

​​​الموقع ووسائل التواصل

يقع قسم تجربة المريض في مبنى في الدور الاول بجانب مكتب التنويم ويمكن التواصل معه عبر البريد الالكتروني
PX@sbahc.org.sa

جميع الحقوق محفوظة 2019 © SBAHC

النشرة البريدية